فضاء حر

نحن نبحث عن حل وأنت تبحث عن مشكلة

يمنات

أحمد العليمي

محمد العماد طلب مني شخصياً الحضور لقناة الهوية ليخصص لنا برنامج لشن حملات على وزارة الاتصالات للمطالبة بحقوقنا ، وجاء هذا الطلب بعد ان شن علينا اتهامات باطلة وكاذبة في برنامجة قبة البرلمان ، ورفضت طلبه واشترطت قبل الحضور إعتذار رسمي منه عن ما اتهمنا به من اكاذيب منها التجسس والعمالة وغير ذلك
ثم بعد ذلك في حلقة أخرى له على نفس البرنامج تكلم عن الشبكات اقتلب 180 درجة ونفى كل ما قاله عنا سابقاً ونفى تهمة التجسس بل قال ان الشبكات تسبب عائق للحكومة من التجسس وان اصحاب الشبكات يعيلون اسر ومساكين وغير ذلك من الكلام والتعاطف مع الشبكات والذي أراد منه ان يحضى بشكر ورضى اصحاب الشبكات، ثم طلب منا الحضور للقناة في نفس الحلقة وظن أنه بهذا قد اعتذر عن اكاذيبه السابقة وساوى بيينا وبينه.

موقفي واضح من البداية طلبت منه الاعتذار وليس التبرير الساذج
بمعنى كان من المفترض ان يقول : انا اعتذر على ما اتهمت به اصحاب الشبكات من تجسس ، حيث اتضح لي انهم لا يستطيعون التجسس ولا اختراق جهاز الهاتف لأي شخص يتصل بالشبكة .

لو كان اعتذر بهذا الشكل كنا سنقبل دعوته .

طبعاً الكل عارف ان محمد العماد لما تكلم على الشبكات واتهمنا بعدة اتهامات كان قد قبض مقابل صفقة اعلامية مع وزارة الاتصالات.

لكن الشيء الذي ماحد يعرفه ان الصفقة بينه وبين الاتصالات لم تستمر بل توقفت والغيت واخذ حسابه إلى يوم الإلغاء ، وهذا السبب اللي خلاه يقلب على الاتصالات ويرجع يدعونا..

محمد العماد شاف من قضيتنا قضية مربحة له واراد استغلالنا واستغلال الاتصالات واستغلال الوطن والمجتمع
لا ذمة ولا ضمير ولا مصداقية ولا مسئولية..

وعندما فشل في خطته ورفضنا عرضه ودعوته لنا ، اتجه نحو احمد سيف حاشد الذي وقف معنا وقوف الأبطال وناصر قضيتنا بكل صدق واخلاص

في محاولة منه لتشويه وقوف هذا النائب البطل مع مظلوميتنا
وظناً منه أن الكل مثله.

وفي محاولة أيضاً للاحتكاك بقضيتنا لغرض الشهرة حتى وإن كان سيخرج من هذا الاحتكاك بانتقاد من الجميع ، يريد الشهرة سواء كان بطلاً ام تافهاً لا تفرق لديه.

يا محمد العماد .. نصيحة اخرج من قضيتنا وخلينا نسد مع الاتصالات فالذي تعمله الان يعثر مساعي الحلول من قبل الحكومة ومن قبلنا
نحن نبحث عن حل وأنت تبحث عن مشكلة
اخرج من قضيتنا ولا تحاول الاحتكاك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى